ميزة الكاش باك 

تسعى فريق عمل موقع بيب كاش باكpipcashback.com دوماً لتهيئة بيئة تداول مربحة، وذلك انطلاقاً من إيمانه بضرورة توفير كافة الأدوات الأساسية والفعالة التي تساعد المستثمر على تحقيق أكبر قدر من الأرباح. وهذا يعود إلى هدف الإدارة التي تسعى جاهدة لنشر الخير والفائدة. وتتجلى هذه الإضافات في خصائص عديدة، أبرزها (خاصية الكاش باك) التي تُعْتَبَرُ باكورת مزايانَا والأكثر فعالية. سوف يستفيدون جميع الأشخاص الذين يتاجرون، سواء كانوا رابحين أو خاسرين، من فائدة “كاش باك“. فما هو “كاش باك”؟

ترجيع الأموال التي تم تداولها على حسابك الشخصي، كيف يتم ذلك؟

إذا قمت بإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك وتداولت لمدة ستة أشهر أو سنة أو أكثر، فستقوم بإجراء صفقات عديدة وستضطر لدفع عمولة على كل صفقة تنفذ. على سبيل المثال، اسبريد اليورو مقابل الدولار هو نقطتان، وسيتم خصم 10 دولارات عن كل نقطة من كل لوت 100 استاندراد تم تنفيذه خلال شهر واحد. سيؤدي عدم استخدام ميزة الكاش باك إلى خسارتكم لقيمة 2000 دولار، والتي تعادل حوالي 10 مرات ضرر أو فائدة بالنقاط المتوسطة في كل لوت.

ماذا لو استخدمت خاصية استرداد النقود (كاش باك) التي نوفرها لك؟

سيتم استعادة نسبة من المبلغ الذي دفعته للإدارة والبالغ 2000 دولار، بمقدار 1600 دولار على سبيل المثال. تتفاوت النسب المستردة بين شركات مختلفة ضمن الشركات المذكورة في موقع pipcashback.com.

مميزات الكاش الباك:  

1.       إذا كنت تتداول في أي حالة من الحالات، فإن الانضمام لعائلة بيب كاش باك سيمنحك العديد من الميزات والخدمات. حيث ستعود إليك النسبة المحددة مسبقًا من جميع مخصصات برنامج الكاش باك.

2.       الخدمة مجانية تماما، ولن يتم الطلب منك دفع أي مبالغ مالية مقابل هذه الخدمة.

3.       سيتم إضافة مبلغ مؤكد إلى حسابك وهو 1600 دولار كما هو موضح في المثال الثاني في الفقرة، سواء كنت تفوز أو تخسر.

 

كيف يمكنني التسجيل في خدمة الكاش باك المقدمة من موقع pipcashback.com

1.       إن لم تكن قد أنشأت حساباً في شركات التداول، فسوف نعرض لك أفضلها على الموقع لتتمكن من الاشتراك في أي شركة تفضلها.

2.       إذا كنت قد سجلت بالفعل في أحد الشركات التي ذُكرت لدينا، يجب عليك التسجيل في الموقع ونقل حسابك تحت شراكتنا بكل سهولة. كما يمكنك التواصل مع فريق الدعم.

لمزيد من المعلومات برجاء التواصل معنا  , للأجابة على الاسئلة